منزل

GEO-ALLEN CO.,LTD.

شركة قطاع جانبيّ
GEO-ALLEN

الاحتفال بالذكرى 17 عاما

جيو ألين المحدودة تأسست في عام 2002 ، في سوتشو بمقاطعة جيانغسو ، على بعد 80 كم من شنغهاي. سوزهو هي مدينة جميلة ، الملقب ب "الجنة على الأرض" ، مع أكثر من 2500 سنة من التاريخ.
في شهر مايو من هذا العام ، ستحتفل Geo-Allen بعيدها السابع عشر. في السنوات الـ 17 الماضية ، نمت Geo-Allen لتصبح شركة عالمية مشهورة بفريق البحث والتطوير وقسم التجارة وورش العمل في التصنيع وفريق خدمات ما بعد البيع. مع شهادة ISO9001 من DNV و 15 عامًا من التطوير ، فإن Geo-Allen تكتسب المزيد والمزيد من التقدير في مجالنا.
يغطي سوق Geo-Allen تقريبًا العالم بأسره ، بما في ذلك غرب وشرق أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وآسيا وأفريقيا وأوقيانوسيا.
من خلال التقيد الصارم بسياساتنا الخاصة بأفضل خدمة / أفضل جودة / أفضل الأسعار ، اكتسبت Geo-Allen شهرة عالية من جميع عملائنا.
Geo-Allen لا يتوقف أبدًا عن التوسع والتطور. تشمل منتجاتها الآن الطائرات بدون طيار وأجهزة GNSS وإجمالي المحطات والثيودوليت ومستويات السيارات وأدوات الليزر وجميع أنواع الملحقات تقريبًا. قسم البحث والتطوير لديه قدرة عالية على تصميم وإنتاج منتجات جديدة بناءً على استفسارات العملاء الخاصة أو أفكارنا الخاصة في فترة زمنية قصيرة جدًا. لدينا العديد من براءات الاختراع المعتمدة للمنتجات التي صممناها ونحن بصدد التقدم بطلب للحصول على المزيد.
من خلال هدفنا المتمثل في الالتزام بالمواعيد والجودة والشدة والخدمة (P / Q / R / S) ، تتمتع Geo-Allen برؤية لمستقبل أكثر جمالا. تتطلع Geo-Allen إلى عام جديد مشرق في عام 2017 مع جميع أصدقائنا في جميع أنحاء العالم.
مواقع الويب الأخرى: www.geoallen.cn
www.geoallen.net
www.geo-measure.com

.

عرض المزيد عنا
شركتنا
جيو ألين المحدودة تأسست في عام 2002 ، في سوتشو بمقاطعة جيانغسو. في السنوات الماضية ، نمت Geo-allen لتصبح شركة عالمية مشهورة بفريق R&D وقسم تجاري وورش عمل في التصنيع وفريق خدمات ما بعد البيع. مع شهادة ISO9001 من DNV و 17 عامًا من التطوير ، فإن Geo-Allen تكتسب المزيد والمزيد من التقدير في مجالنا.
يغطي سوق جيو ألين العالم بأسره ، بما في ذلك غرب وشرق أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وآسيا وأفريقيا وأوقيانوسيا.
Geo-Allen لا يتوقف أبدًا عن التوسع والتطور. تشمل منتجاتها الآن الطائرات بدون طيار وأجهزة GNSS وإجمالي المحطات والثيودوليت ومستويات السيارات وأدوات الليزر وجميع أنواع الملحقات تقريبًا. قسم البحث والتطوير لديه قدرة عالية على تصميم وإنتاج منتجات جديدة بناءً على استفسارات العملاء الخاصة أو أفكارنا الخاصة في فترة زمنية قصيرة جدًا. لدينا العديد من براءات الاختراع المعتمدة للمنتجات التي صممناها ونحن بصدد التقدم بطلب للحصول على المزيد.
تتطلع Geo-Allen إلى مستقبل مشرق مع جميع أصدقائنا حول العالم.

GEO-ALLEN CO.,LTD. GEO-ALLEN CO.,LTD. GEO-ALLEN CO.,LTD. GEO-ALLEN CO.,LTD.
1 2 3 4
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

العلامات التجارية : GEOALLEN

عدد الموظفين : 30~50

سنة التأسيس : 2002

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة المزواة المسح الرقمي والبصري وصك البناء للمبيعات نوعية جيدة المزواة المسح الرقمي والبصري وصك البناء للمبيعات

Home

GEO-ALLEN CO.,LTD.

Company Profile
                                                      GEO-ALLEN

Celebrating 15 years anniversary

Geo-Allen Co., Ltd. was founded in 2002, in Suzhou, Jiangsu Province, 80km away from Shanghai. Suzhou is a beautiful city, nicknamed “heaven on earth”, with more than 2500 years of history.
This May, Geo-Allen will celebrate its 15 years anniversary. In the past 15 years, Geo-Allen has grown to be a world famous company with an R&D team, a trading department, manufacturing workshops and an after-sales-service team. With the DNV’s ISO9001 certificate and 15 years of development, Geo-Allen is gaining more and more recognition in our field.
Geo-Allen's market almost covers the entire world, including West & East Europe, North & South America, Asia, Africa, and Oceania.
By strictly adhering to our policies of best service / best quality / best prices Geo-Allen has gained a high reputation from all of our customers.
Geo-Allen never stops expanding and developing. Its products now include UAVs, GNSS devices, total stations, theodolites, auto levels, laser instruments, and almost all kinds of accessories. Its R&D department is highly capable of designing and producing new products based on either customers' special inquiries or our own ideas in a very short period of time. We hold several approved patents for products that we’ve designed and we are in the process of applying for more.
With our goal of Punctuality, Quality, Rigor, and Service (P/Q/R/S), Geo-Allen has a vision of an even more beautiful future. Geo-Allen is looking forward to a bright new year in 2017 with all our friends around the world.
 
other web sites: www.geoallen.cn      
                        www.geoallen.net          
                        www.geo-measure.com

.

View More About Us
our company
Geo-Allen Co., Ltd. was founded in 2002, in Suzhou, Jiangsu Province. In the past years, Geo-allen has grown to be a world famous company with an R&D team, a trading department, manufacturing workshops and an after-sales-service team. With the DNV’s ISO9001 certificate and 15 years of development, Geo-Allen is gaining more and more recognition in our field.
Geo-allen's market almost covers the entire world, including West & East Europe, North & South America, Asia, Africa, and Oceania.
Geo-Allen never stops expanding and developing. Its products now include UAVs, GNSS devices, total stations, theodolites, auto levels, laser instruments, and almost all kinds of accessories. Its R&D department is highly capable of designing and producing new products based on either customers' special inquiries or our own ideas in a very short period of time. We hold several approved patents for products that we’ve designed and we are in the process of applying for more.
Geo-Allen is looking forward to a bright future with all our friends around the world.

 

GEO-ALLEN CO.,LTD. GEO-ALLEN CO.,LTD. GEO-ALLEN CO.,LTD. GEO-ALLEN CO.,LTD.
1 2 3 4
Company Details

Main Market

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Brands : GEOALLEN

No. of Employees : 30~50

Year Established : 2002

Export p.c : 80% - 90%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Theodolite Digital And Optical Survey And Construction Instrument for sales Good quality Theodolite Digital And Optical Survey And Construction Instrument for sales